twitter

android

...

About

مختارة

الاحدث

Navigation

Dropbox 49.4.69



Dropbox هي أداة مشاركة عبر الإنترنت تمكنك من تحديد الملفات التي ترغب في مشاركتها ومزامنتها مع المستخدمين الآخرين ، ثم تحميلها ببساطة إلى الموقع البعيد. يتم إجراء ذلك تلقائيًا ، لذا لا داعي للقلق بشأن الحاجة إلى تحميل الملفات يدويًا. يمكنك مشاركة المجلدات والتعاون مع المستخدمين الآخرين على الملفات الموجودة داخل هذه المجلدات. سيؤدي تعيين الإصدار إلى إيقاف الكتابة عن العمل.

يمكنك فقط استخدام Dropbox على المستوى الشخصي أيضًا. إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مكتبي في المنزل ، فاستخدم جهاز كمبيوتر آخر في العمل وجهاز كمبيوتر محمول عندما تكون بعيدًا عن المكتب ، ما عليك سوى استخدام DropBox لمزامنة الملفات الهامة عبر كل جهاز. يمكنك أيضًا الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من الويب ، إذا كنت بحاجة إلى الوصول من جهاز كمبيوتر مضيف مؤقت.
سيحددك Dropbox إلى مساحة تخزين مجانية على الإنترنت بسعة 2 غيغابايت (ويمكنك شراء المزيد ، إذا لزم الأمر) ومتاح لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux.
تظهر الآن مصغرات Smart Sync في نسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية بدلاً من المربع.
إصلاح التوطين لبعض مربعات الحوار التحذيرية.
إصلاح المشكلة حيث قد لا يتم تحديث جزء التفضيلات بشكل صحيح.
إصلاح المشكلة حيث يتم اكتشاف بعض الملفات على APFS على أنها تعارض تشفير Unicode.

إصلاحات ثانوية أخرى.

مشاركة
Banner

Kogay zanyary

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: