twitter

android

...

About

مختارة

الاحدث

Navigation

Razer Synapse


أداة مساعدة قوية تتيح لك إعداد الإعدادات المخصصة وميزات Razer على الفور من السحابة بسهولة     Razer Synapse icon


عندما يتعلق الأمر بالتشغيل السريع والعمليات المعقدة داخل اللعبة ، يتم التعرف على أجهزة Razer كواحدة من أفضل الاختيارات. لهذا السبب ، تم تطوير بعض الحلول البرمجية من أجل توفير الأدوات المناسبة لأولئك الذين يرغبون في التلاعب بمعداتهم.


بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تحاول تكوينه وتخصيصه ، سيكون Razer Synapse 2.0 مفيدًا للغاية. نظرًا لأنه مصمم خصيصًا لبعض لوحات المفاتيح والفئران ولوحات المفاتيح من الشركة المصنعة المذكورة أعلاه ، لا يمكن للجميع استخدام هذه الأداة لتحسين أجهزتهم.

تم تصميم واجهة هذه الأداة بشكل جيد وتوفر الكثير من التشكيلات مرتبة بدقة في المناطق المقابلة لها. وبالتالي ، يمكنك إنشاء ملفات تعريف خاصة بك ، مع قيم مختلفة لكل وظيفة قابلة للتخصيص من الجهاز المستهدف.


إذا كنت ستغير الإعدادات الافتراضية للماوس ، على سبيل المثال ، سيساعدك Razer Synapse 2.0 على ضبط الحساسية والتسارع عن طريق تحريك زوج من أشرطة التمرير البسيطة. يمكن أيضًا تعديل معدل الاستطلاع أو معايرة السطح أو خيارات الإضاءة ، وستتمكن من تخزين كل شيء في ملف تعريف جديد.

يمكن برمجة الاختصارات والروابط لتطبيقات متنوعة لأجهزة لوحة المفاتيح المدعومة ، ناهيك عن إمكانية إنشاء وحدات الماكرو. في حالة ما إذا كانت الأجهزة التي تقوم بتخصيصها تعمل بالبطارية وتتصل لاسلكيًا ، فهناك بعض خيارات الطاقة التي تنتظر التلاعب بها.

جميع الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، لا يمكن لمالك جهاز Razer طلب المزيد من حيث التعديل والتبديل من Razer Synapse 2.0. كاملة مع جميع الميزات التي يحتاج المرء وتتطور باستمرار والتكيف مع الأجهزة الطرفية الصادرة حديثا ، وهذا البرنامج هو في الواقع أداة لديك.

لتحميل برنامج اضغط هنا
مشاركة
Banner

Kogay zanyary

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: